• ×
06:40 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

مانشستر سيتي يستعيد توازنه بفوز على ساوثامبتون ويقلص الفارق مع ليفربول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
استعاد مانشستر سيتي توازنه بعد هزيمتين متتاليتين ليفوز 3-1 على مستضيفه ساوثامبتون اليوم الأحد ويقلص الفارق إلى سبع نقاط مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل مواجهتهما يوم الخميس.

واحتاج فريق المدرب بيب جوارديولا حامل اللقب إلى استعادة رباطة جأشه بعد سقوطه أمام كريستال بالاس وليستر سيتي وفعل ذلك بثلاثة أهداف من ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وجيمس وارد-بروس بالخطأ في مرماه باستاد سانت ماري.

وكان يجب على تشارلي أوستن منح ساوثامبتون التقدم عندما فشل في السيطرة على الكرة بعدما كان في وضع انفراد واستغل سيتي الأمر على الفور إذ أرسل برناردو سيلفا تمريرة عرضية إلى ديفيد سيلفا غير المراقب ليهز الشباك في الدقيقة العاشرة.

وأنقذ أليكس مكارثي فرصة من أجويرو من مدى قريب بعد عمل جيد من رحيم سترلينج ودفع سيتي ثمن تراخيه عندما سدد بيير-إميل هويبرج كرة قوية في المرمى بعدما خطف الكرة من أولكسندر زينتشينكو.

واستعاد سيتي تقدمه عندما أرسل سترلينج تمريرة عرضية اصطدمت بوارد-بروس إلى داخل الشباك في الدقيقة 45 وحول أجويرو تمريرة زينتشينكو العرضية بضربة رأس في المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأنقذ مكارثي فرصتين من سترلينج ورياض محرز بعد الاستراحة فيما سدد أجويرو في العارضة وطُرد هويبرج بعد تدخل على فرناندينيو.

وتركت الهزيمة ساوثامبتون في المركز 17 برصيد 15 نقطة مثل بيرنلي الذي تغلب 2-صفر على وست هام يونايتد اليوم الأحد.


 0  0  122

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية