• ×
04:29 صباحًا , السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019

عبدالعزيز بن فهد بن تركي يفتتح ورشة قيادات الجوف

اطلع على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف ورشة العمل "قيادات الجوف" التي نفذها مركز الإنجاز والتدخل السريع بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بإمارة منطقة الجوف، حيث شارك بالورشة مدراء عموم الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين

وأكد سمو نائب أمير منطقة الجوف خلال افتتاحه للورشة على ضرورة إعطاء مزيداً من الفرصة التدريبية للقيادات ومنسوبي الجهات الحكومية لتنمية مهاراتهم وقدراتهم، معرباً عن شكره لمركز الإنجاز والتدخل السريع لتنفيذ مثل هذه الورشة الهادفة.

وقال مستشار إمارة منطقة الجوف الدكتور جهاد زين العابدين، أن الورشة عُقدت على مدار يوم كامل في ثلاث جلسات تم خلالها تقديم نبذة عن ملامح النجاح وشمولية الهدف ورؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني والربط الاستراتيجي بين الرؤية والمبادرات ومنهجية دفع الإنجاز والخطوات القادمة والدعم المطلوب.

وأضاف أن الورشة تخللها العديد من المداخلات وطرح بعض الأفكار الهادفة، حيث تم تكريم المشاركين بتسليمهم شهادات حضور من يد صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة.

كما استقبل سموه بمكتبه بديوان الإمارة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي, الذي قدَّم لسموه تقريرًا عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات مدارس التعليم العام بمنطقة الجوف.

‏‎وأعرب سموه عن شكره لتعليم الجوف على ما أظهره التقرير من نتائج طيبة تعكس حرص ومتابعة الإدارة للميدان التعليمي، متمنياً للجميع التوفيق، وللطلاب والطالبات مزيداً من النجاح في ظل الدعم اللا محدود الذي يلقاه قطاع التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .

من جهته أعرب الدكتور الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقه الجوف وسمو نائبه على متابعتهما ودعمهما لأبنائهما الطلاب والطالبات.


 0  0  100

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية