• ×
08:26 مساءً , الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

هازارد تقود تشيلسي للفوز على واتفورد.. وآرسنال يتعادل مع برايتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
انفرد تشيلسي بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ،بعدما تغلب على مضيفه واتفورد 2 / 1 يوم الأربعاء في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أرسنال مع مضيفه برايتون 1 / 1 .

ورفع تشيلسي رصيده إلى 40 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق نقطتين أمام أرسنال ، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح النجم البلجيكي ايدين هازارد التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 46 ثم أدرك روبرتو بيرييرا التعادل لواتفورد في الدقيقة 48 ،قبل أن يضيف هازارد الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 58 من ضربة جزاء ، ليحسم النقاط الثلاث لتشيلسي.

وواصل أرسنال نتائجه المتذبذبة في الدوري وتعادل مع مضيفه برايتون 1 / 1 في وقت سابق اليوم، وتقدم أرسنال بهدف أحرزه بيير-إيمريك أوباميانج في الدقيقة السابعة ، ثم أدرك يورجن لوكاديا التعادل لبرايتون في الدقيقة 35 .

وانفرد أوباميانج مجددا بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا ،وبفارق هدف واحد أمام النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهاري كين لاعب توتنهام، ورفع أرسنال رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس ، كما رفع برايتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر.


 0  0  108

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية