• ×
05:02 صباحًا , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

بوغبا يقود مانشستر يونايتد لمنح سولشار بداية مظفرة باستاد أولد ترافورد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
واصل أولي جونار سولشار بدايته المذهلة كمدرب مؤقت لمانشستر يونايتد وفاز 3-1 على هدرسفيلد تاون اليوم الأربعاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراته الأولى باستاد أولد ترافورد.

وسجل بول بوجبا هدفين في الشوط الثاني بعد أن منح نيمانيا ماتيتش التقدم ليونايتد في الدقيقة 28 ليواصل الفريق صحوته تحت قيادة مهاجمه النرويجي السابق الذي بدأ مشواره مع يونايتد بقوة وفاز 5-1 على مستضيفه كارديف سيتي يوم السبت الماضي.

ورفع الانتصار رصيد يونايتد إلى 32 نقطة من 19 مباراة في المركز السادس مع وصول الموسم لنقطة المنتصف بينما ظل هدرسفيلد في قاع الترتيب بعشر نقاط بعد أن تجرع هزيمته السادسة على التوالي في الدوري.

ونجح لاعب الوسط المدافع الصربي ماتيتش في متابعة الكرة إلى الشباك من على بعد مترين بعدما أبعد الحارس يوناس لوسل ضربة رأس من فيكتور ليندلوف عقب ركلة ركنية ليضع يونايتد في المقدمة بعدما تعرض لخطورة مبكرة.

وأطلق المدافع تيرينس كونجولو تسديدة قوية في الدقيقة العاشرة فوق العارضة مباشرة لكن يونايتد لم ينظر خلفه بعد تقدمه وأسفر ضغطه المتواصل عن هدفين سجلهما بوجبا في الشوط الثاني.

وسد اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم كرة قوية من 13 مترا في الدقيقة 64 سكنت الشباك ثم عزز تفوق يونايتد بتسديدة من مسافة بعيدة في الدقيقة 78 قبل أن يحرز ماتياس يورجنسن هدف هدرسفيلد الوحيد في الدقائق الأخيرة.


 0  0  122

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية