• ×
07:33 صباحًا , الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

أمير الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة ..ويتسلم التقرير السنوي لمركز المعلومات الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم الاثنين مدير جوازات المنطقة المعين حديثاً العميد ناصر عبدالعزيز الماضي.

وهنأ سموه العميد الماضي بمناسبة تعيينه بالمنطقة، متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه، كما استعرض سموه الخطط المستقبلية لجوازات المنطقة.

من جهته، عبّر العميد الماضي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكداً أن كلمات سموه ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهود بما يحقق التطلعات.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة مدير فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة عبدالله الحميدي الشمري.

واطّلع سموه على التقرير السنوي لمركز المعلومات الوطني، وتقرير فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة ،وثمن سموه الجهود المبذولة والمقدمة في مركز المعلومات ,مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به فرع مركز المعلومات الوطني ،

بدوره قدم مدير فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة عرضًا عن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز للقطاعات المستفيدة وللأفراد من مواطنين ومقيمين.


 0  0  97

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية