• ×
10:52 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

مدرب الفيحاء: حان الوقت لتقديم مستويات أفضل ونتائج إيجابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
أبدى الصربي سلافوليوب موسلين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ثقته في قدرة لاعبيه على استعادة التوازن وتحقيق نتائج إيجابية من جديد ، معلقا أماله على دعم الجماهير، وذلك عندما يواجه الفريق نظيره أحد بعد غدٍ السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علما بأن الفيحاء خسر مباراتيه الماضيتين بالمسابقة أمام الباطن والتعاون.

وقال موسلين:"كرة القدم لا تخلو من الفوز والخسارة ولا يمكن لفريق الفوز في جميع المباريات" ، معبرا عن أمله بأن يحقق الفريق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة.

وشدد موسلين على أن الوقت حان لتقديم مستوى أفضل وتجاوز كبوة الخسارتين الماضيتين، مؤكدا على وجود الرغبة والإصرار على الفوز بتعاون الجميع في الفريق وبدعم الجمهور "الذي ستكون له الكلمة من خلال الحضور ومساندة اللاعبين داخل الملعب."

كما أشاد موسلين بما أظهره اللاعبون من جدية خلال التدريبات طوال الأيام الماضية ، معبرا عن ثقته بتقديم مباراة أفضل من السابقتين، رغم أن المواجهة لن تكون سهلة لوجود الرغبة الحقيقة بالفوز لدى الفريقين.

وقبل مباراة يوم السبت ، يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة ،بينما يقبع أحد في المركز السادس عشر الأخير برصيد ست نقاط.


 0  0  95

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية