• ×
07:48 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019

نائب امير حائل يلتقي رواد ورائدات أعمال المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير منطقة حائل رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة في لقاءاً مفتوحاً بتنظيم من لجنة ريادة الأعمال في غرفة حائل، وقدم عددا من رواد ورائدات الأعمال أبرز التحديات ومقترحاتهم لخلق فرص وظيفية في القطاعات الخاصة من خلال إقامة المشاريع الناشئة التي تنهض بالقطاع الخاص بالمنطقة.

وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير حائل بالمقترحات والآراء التي قدمها رواد ورائدات الأعمال خلال اللقاء، مؤكدا دعم أمير المنطقة وسموه لأي فكرة مشروع ناجحة أو معرض أو مهرجان يخدم المنطقة، واشاد سموه بمشروع معرض وسم للرحلات البرية الذي أقامه مجموعة من رواد الأعمال في المنطقة مثنياً على فكرته والإقبال اللي عليه من قبل الجمهور.

وقال ان برامج التحول الوطني ورؤية 2030 ستعمل على تمهيد المستقبل للجميع وعلى رأس ذلك رواد ورائدات الأعمال

وطلب نائب امير حائل من غرفة حائل إقامة ورش عمل مستمرة ومحدده لمثل مقترحات رواد ورائدات الأعمال وان يكون فيه عصف ذهني وورش عمل خارجية والخروج منها بأفكار هادفة وفق عمل مؤسسي.

ودون نائب امير حائل جميع مقترحات رواد ورائدات الأعمال التي تم طرحها خلال اللقاء واستمع لجميع استفساراتهم وأجاب عليها.

وفي ختام اللقاء أشاد بجهود نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل عبدالله العديم وجهود رئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة سالم العميم معربا عن شكره لهما ولأعضاء اللجنة والمشاركين والمشاركات باللقاء متمنيا للجميع النجاح والتوفيق وللاستثمارات بالمنطقة بالنماء والتطور.


 0  0  77

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية