• ×
10:51 صباحًا , الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019

الاتحاد الأوروبي يغرم اليونان ويلزم "أيك" بتعويض بايرن ميونيخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه ألزم أيك أثينا بطل اليونان بدفع تعويض قدره 32880 يورو (37144 دولارا) إلى بايرن ميونيخ بسبب ارتكاب مخالفة تتعلق بأسعار تذاكر مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا في أثينا في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وأضاف الاتحاد القاري للعبة أن لجنة الانضباط والقيم أمرت أيك بدفع 10 يورو لبطل الدوري الألماني عن كل تذكرة من إجمالي 3288 تذكرة باعها النادي اليوناني لجمهور الفريق الزائر "بسبب اختلاف سعر التذكرة المباعة لجماهير أيك عن مشجعي بايرن".

كما وجهت اللجنة أيضا تحذيرا للنادي اليوناني بسبب انتهاك قواعد بيع التذاكر.

وودع الفريق اليوناني البطولة من دور المجموعات. وكان قد خسر أمام بايرن ميونيخ 2-صفر في أثينا في 23 أكتوبر تشرين الأول.

وفي واقعة منفصلة فرض الاتحاد القاري للعبة غرامة على الاتحاد اليوناني لكرة القدم قيمتها 10 آلاف يورو بسبب سلوك عنصري ارتكبه الجمهور اليوناني في الهزيمة 1-صفر أمام إستونيا الشهر الماضي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأظهرت صور من المباراة التي أقيمت في ملعب أثينا الأولمبي مجموعات من المشجعين اليونانيين يحملون لافتة تحمل رمزا نازيا بينما أحرق آخرون علما تركيا.

وقرر الاتحاد الأوروبي إغلاق أجزاء من الملعب الذي ستقام عليه المباراة المقبلة لليونان في جزيرة كريت أمام الجمهور مع ضرورة عرض لافتة تحمل شعار الاتحاد وعبارة "كرة القدم للجميع".


 0  0  129

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية