• ×
12:40 مساءً , الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

أمير حائل ينوه بفكرة معرض ومهرجان «وسم» ويشيد باستمرار الفعاليات السياحية بالمنطقة

التقى وكيل وزارة الداخلية لشئون الحقوق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن تواصل المهرجانات والفعاليات واستمرار إقامتها في المنطقة على مدار العام سيسهم في دعم صناعة سياحة جاذبة للزوار من داخل وخارج المملكة .

واثنى سموه في تصريح صحفي على الجهود المبذولة من منظمي الفعاليات والجهات الداعمة لهم من الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وكذلك من الجهات الخدمية والأمنية بالمنطقة, مشيراً إلى أن منطقة حائل لم تكتفي بإقامة فعاليات رالي حائل الدولي وفعاليات مهرجان الصحراء الدولي بل نجحت خلال الفترة القريبة الماضية بإقامة فعاليات في كل من جبة والحائط وفيد ومدينة حائل ومنها ليالي جبه وعيرف ومهرجان درب زبيدة وغيرها .

وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بتنوع وثراء أفكار المنظمين وتعدد مبادراتهم ومنها مهرجان ومعرض وسم الذي يقام حاليا بنسخته الأولى ودوره في تعزيز اقتصاد المنطقة وتأصيل هواية الصيد والعادات والتقاليد الاجتماعية المرتبطة بهذه الهواية ودور المعرض في استقطاب الزوار من خارج المنطقة خصوصًا في مثل هذا الوقت, متمنيا سموه للفعالية النجاح وللمنظمين التوفيق ولزوار المعرض والمشاركين فيه الاستمتاع والاستفادة.

وحث سموه على بذل جهود أكبر ومبادرات أشمل من جميع منظمي الفعاليات والجهات ذات العلاقة لإطلاق معارض نوعية ومهرجانات ناجحة تعزز مكانة حائل سياحيًا وتحقق لها الريادة في إقامة الفعاليات المتنوعة على مدار العام - بإذن الله -.

وفي سياق متصل، التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم, بصالة الاجتماعات بقصر أجا وكيل وزارة الداخلية لشئون الحقوق الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان وفريق العمل المرافق له من وكالة الوزارة للحقوق ووكالة الوزارة لشئون المناطق.

وأعرب سموه عن شكره للقيادة الرشيدة - أيدها الله - على الدعم المستمر لإمارة المنطقة في مختلف أوجه التطوير وتشجيع مثل هذه اللقاءات بين الإدارات المختصة في وزارة الداخلية ومثيلاتها في إمارة المنطقة وإقامة ورش العمل التي تسهم في رفع مستوى الأداء إلى الأعلى وتقديم خدمات مثلى للمراجعين .

وأكد سموه أن إمارات المناطق تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة فيما يعود على الوطن والمواطن بالخير والنماء.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الإمارة المساعد مطلق بن محمد العتيبي وعدد من المسئولين.


 0  0  158

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية