• ×
07:29 صباحًا , السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

تقنية أبها تكرم المتدربين المتفوقين والمتميزين وتختتم أنشطتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
.
نظمت الكلية التقنية بابها حفل تكريم متدربيها المتفوقين الخريجين للفصل التدريبي الأول من العام الجاري 1439-1440هـ والذي يأتي ضمن برنامج إدارة التوجيه والإرشاد بوكالة الكلية لشؤون المتدربين لرعاية المتدربين المتفوقين بالكلية.

وأكد عميد الكلية التقنية* الحسين بن سالم آل عثمان امس على دور الكلية في تهيئة كافة السبل التي من شأنها تحقيق التفوق والإبداع، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجا للجهود التي بذلها المتدربون خلال فترة تحصيلهم التدريبي واثبات كفاءتهم في الحصول على التفوق العلمي والمثالي والتي تمنح حسب المعايير وكذلك بالحصول على المعدل المطلوب. وقال بأن هذا التكريم يعد بمثابة حافز وبث لروح التنافس الشريف بين المتدربين لخلق قاعدة كبيرة من المتميزين والمتفوقين تضاف إلى مهاراتهم العملية والمعرفية التي تدربوا عليها ويؤشر إلى مُنتج تقني متميز قادر على العطاء في سوق العمل بكل كفاءة حاثا على بذل المزيد من الجهود والتنافس الشريف.
وهنأ آل عثمان المتفوقين وطالبهم ببذل الجد والاجتهاد. لتحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها في تحقيق دفع عجلة التنمية ونمو سوق العمل.
*
كما قدم احد المتدربين كلمه نيابة عن زملائه المتفوقين والخريجين شكر فيها عمادة الكلية ومنسوبيها على أقامه مثل هذه الاحتفالات والتي تعتبر دعم وتحفيز للمتدربين لمواصلة التفوق في كافة التخصصات التقنية.


وفي نهاية الحفل سلم عميد الكلية شهادات التفوق للمتدربين المتفوقين والمتميزين بأقسام الكلية والبالغ عددهم 18 متدربا من كافة اقسام الكلية كما كرم المشاركين في كافة الأنشطة ومنها النشاط الرياضي في ختام دورة الألعاب الترفيهية في مجال تنس الطاولة والبلياردو والفيرفيرة والبلايستيشن.


كما كرم المدربين والإداريين المتميزين في كافة الأنشطة والفعاليات ومنها العاملين بالنادي التقني الصيفي للعام المنصرم ، حيث تم تكريم 24 متدربا متفوقا ومشاركين بالأنشطة في كافة التخصصات كما تم تكريم 15 مدربا وإداريا متميزا في الكلية.والتقطت الصور التذكارية.
*حضر الحفل وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وجمع كبير من المدربين والمتدربين.

الجدير بالذكر انه يتدرب بالكلية أكثر من 4 الألف متدرب في برنامج الدبلوم والبكالوريوس في مقرها الرئيسي بجوحان وفرعيها بحي المؤظفين ورجال المع وذلك في أكثر من 14 تخصصا تقنيا.
image


 0  0  108

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية