• ×
04:06 مساءً , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

وزير الثقافة: في هذا العهد الميمون تحقق للمملكة منجزات في مختلف المجالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
رفع صاحب السمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعته - رعاه الله - وتوليه مقاليد الحكم .

وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ،أن هذه المناسبة الغالية تأتي هذا العام حاملة بشائر الخير للشعب السعودي الوفي بفضل الله ثم بفضل حكمة القيادة الرشيدة التي جعلت المواطن السعودي يشعر بالثقة والفخر والاعتزاز بما تحقق لبلاده الغالية من منجزات وتطور في مختلف المجالات داخليا وخارجيا، في ظل توجهات وآفاق رؤية المملكة 2030 الهادفة لتحقيق التطور والرقي للمواطن السعودي في الحاضر والمستقبل.

ونوه سموه بما يحظى به قطاع الثقافة من رعاية القيادة الحكيمة، موضحا أن وزارة الثقافة التي أنشئت حديثا تسعى جاهدة لتحقيق الرغبة في إبراز كنوز المملكة الثقافية للعالم ومد جسور التعاون مع ثقافات الشعوب الأخرى في جو من التسامح المثمر في ظل تعاليم ديننا الإسلامي وقيمنا وتقاليدنا العربية الأصيلة.

واختتم سموه تصريحه سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد للقيادة الرشيدة، ودوام الأمن والأمان على بلادنا الغالية، وتحقيق النمو والرقي لأبناء الشعب الوفي .


 0  0  120

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية