• ×
10:47 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

جيسوس: ديربي الرياض يوازي أكبر المباريات الأوروبية..

هيلدر: مباراة «الديربي» كانت عرض جميل لمستوى الكرة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي جورجي جيسوس إن ديربي الرياض بين الهلال والنصر يوازي أكبر المباريات الأوروبية .

وتعادل الهلال مع النصر 2-2 في مباراة ديربي الرياض التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

وأكد جيسوس في تصريح له اليوم عقب نهاية المباراة أن فريقه قدم شوط أول مميزا، وسجلنا هدفين لكن في الشوط الثاني لم نكن في وضع جيد، وخاطر النصر واستطاع العودة ، مشيرا إلى أن الشوط الثاني كانت هناك معركة حقيقية في الوسط والنصر كان فعالاً في آخر ربع ساعة .

وأوضح أن عدم استغلال اللاعبين للفرص المتاحة بالشكل الكافي سبب التعادل مع النصر، مشيرا إلى أن التعادل ليس مرضياً بالنسبة لنا ولكن في النهاية نحن لازلنا في صدارة الترتيب.

وقدم مدرب الهلال تهنئته لنادي النصر، الذي يمتلك لاعبين على مستوى كبير مثل مرابط وجوليانو وأحمد موسى .

من جانبه، قال مدرب النصر هيلدر أن مباراة الديربي كانت رائعة، وأنه عرض جميل جداً لمستوى الكرة السعودية والعربية.

وأضاف: لعبنا ضد منافس قوي، توفقوا بتسجيل هدفين؛ بينما حققنا فرص عديدة الشوط الأول لم تحقق، صححنا بين الشوطين، ووجدت شخصية وجودة في الفريق.

وأشار هيلدر أنه لم تكن هناك صدف في المباراة، وقال، عملنا بشكل جيد واستطعنا تحقيق مستوى جيد في المباراة. لكن لا يمكن القول بأنني كسبت دون الفوز بالثلاث نقاط.

وأكد المدرب البرتغالي أنه يجب أن يتمسك الفريق بالشكل الذي ظهر عليه في مباراة اليوم، حيث شدد على أن الفريق ظهر بشكل جيد.

وأضاف: الأهم من كل شيء هي الثقة لدى اللاعبين، لديهم الثقة والامكانيات، دور المدرب تقديم التوجيهات فقط، نحن الآن في فريقنا جاهزين بأن نلعب بشكل التشكيلات والخطط بما لدينا من لاعبين مميزين.

وعن الأخطاء الفردية لبعض الاعبين في مباراة اليوم، قال "لن أذكر أسماء إذا اخطأ اللاعب يجب أن تحتضنه المجموعة كاملة من أجل أن يظهر الفريق بمستواه المميز".


 0  0  148

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية