• ×
04:14 مساءً , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

معرض الكتاب بجامعة الجوف يسدل الستار على دورته الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
انتهت أعمال المعرض الرابع للكتاب بجامعة الجوف ، الذي انطلق برعاية أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وافتتحه نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي.

وتفاعل المجتمع المحلي مع المعرض الذي أقيم بصالة المعارض المجاورة لمجمع كليات البنات بسكاكا، حيث شهد حضوراً للفئة المستهدفة من فعاليات الطفل المتنوعة، بمشاركة جهات عدة تتخصص في وسائل تعلم الأطفال، كما شهدت أركان الجهات الأخرى من دور نشر وغيرها إقبالاً واسعاً من طلبة الجامعة وغيرهم من القرّاء والمهتمين.

المعرض الذي واصل استقبال الزوار خلال مدة إقامته، كان يشهد تنوعاً خلال فترة الصباح، حيث كانت وفود طلبة مدارس التعليم العام من مختلف المراحل تنتشر في الأروقة، بالإضافة لجمهور متنوع، وفي الفترة المسائية كانت تتواجد العائلات.

وخلال أيام المعرض أقيمت حزمة من الفعاليات المنبرية، التي تناولت في مجملها مواضيع وقضايا تتصل بالكتاب والقراءة بشكل عام، قدمها عدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة.

كذلك تنوعت معروضات الجهات المشاركة، حيث كُتب العلوم التطبيقية في مختلف المجالات، وأخرى في الدين والفقه والأدب والفكر والفلسفة والتاريخ وعلوم ومعارف متعددة، وشاركت جهات حكومية كجامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة طيبة، ووزارة الداخلية، والنادي الأدبي، والهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث عرضت هذه الجهات مجموعة من إصداراتها.


 0  0  91

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية