• ×
09:45 مساءً , الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019

غداً الخميس انطلاقة المهرجان الوطني الترفيهي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخبر - منال الدوسري - القمه: 
ينظّم مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية غداً الخميس فعاليات الحفل السنوي للمهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت إشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والذي يصادف اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة العديد من الجهات الخيرية والتطوعية ويستمر فترة ثلاثة أيام في الواجهة الشمالية بكورنيش الخبر.
وقالت مديرة مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية منيرة العماري أن المهرجان يهدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بكافة أطياف المجتمع من خلال إقامة العديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية وورش العمل. وأضافت العماري: تم تجهيز مقر المهرجان بالعديد من الأركان الترفيهية، ومضمار خاص للمشي، ومسرح متكامل للدورات وورش العمل والإرشاد الأسري، وتستمر البرامج على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الخميس بالواجهة الشمالية بكورنيش الخبر.
وذكرت العماري أنه تم اختيار شعار المهرجان بعنوان "أهلًا بالغالين" والذي نهدف من خلاله إشراك الجميع في هذه المناسبة، وخلق جو مفعم بروح الاندماج، كما أن المهرجان يتألق بمشاركة مجموعة من القطاعات الاجتماعية والتعليمية والرياضية والتطوعية وبمشاركة جهات حكومية وخيرية وخاصة بالإضافة الى أفراد المجتمع، وذلك تحت مظلة وإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

image


 0  0  113

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية