• ×
07:05 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

اختتام البرنامج التدريبي الثاني حول الاساليب الحديثة في الاخراج والمونتاج الرقمي

بمجمع اذاعات جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حاتم بن حمري -جدة- القمة: 
أختتم الخميس الماضي بإذاعة جدة بمقر مجمع إذاعات جدة برنامج تدريبي عن الأساليب الحديثة في الإخراج والمونتاج الرقمي، الذي هدف إلى تطوير اداء منسوبيها ومواكبة آخر المستجدات في مجال الاخراج الاذاعي ، وتقديم رؤية برامجية مغايرة على صعيد المحتوى والقالب الفني.

وكانت مدة البرنامج ثلاثة أسابيع حيث طبق المتدربون طيلة إقامة البرنامج التطبيق العملي في التعامل مع الاجهزة الحديثة وكيفية ممارسة ذلك على أرض الواقع.

و قام على إعداد هذا البرنامج وتنفيذة إدارتي الاخراج ممثلة بمدير الاخراج الاستاذ محمد العسيري والاستاذ بندر عسيري ومدير إدارة الدراما الاستاذ خالد المطري في إذاعة جدة الذين لهم الخبرة الواسعة في هذا المجال
وأوضح مدير عام إذاعة جدة مشعل الثبيتي أن هذا البرنامج يأتي لكسب المتدربين الخبرات الأكاديمية والعملية وتدريبهم على المهارات الإعلامية الحديثة في هذا المجال، والتعرف على أحدث الأجهزة والتقنيات التي تستخدم في إنتاج البرامج والاساليب الحديثة في اخراج برامج البث المباشر والمسجل والدراما، والأنماط الحديثة المختلفة التي تستخدم في تنفيذ هذه البرامج وإخراجها وفقاً للمدارس الحديثة في هذا المجال، والتعرف علي أهم المتطلبات والعناصر الأساسية التي تستخدم في إعداد الرسالة الإعلامية بطريقة احترافية، والأوتار الإقطاعية الحديثة التي تستخدم في توصيل الرسالة الإعلامية.

وتمنى مدير عام إذاعة جدة أن يكون المتدربون قد استفادوا من هذا البرنامج الذي سيعطي لهم نقله نوعية في حياتهم العملية ، وهنأهم أيضاً على اجتيازهم لهذا البرنامج بكل نجاح وإقتدار.

جدير بالذكر يعتبر هذا البرنامج الثاني الذي تنظمه إذاعة جدة لمنسوبيها للرقي بآدائهم وكسب الخبرات في مجال كيفية التعامل مع الاساليب الحديثة في الاخراج والمونتاج الرقمي.


 0  0  120

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية