• ×
05:18 صباحًا , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

الملحقية العسكرية السعودية «الأولى» في احتفال كليـة القيادة الماليزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
حققت المملكة العربية السعودية ممثلة في الملحقية العسكرية السعودية في كوالالمبور المركز الأول للسنة الثالثة على التوالي من بين سبع وعشرين دولة عبر جناحها المشارك في الليلة الدولية على هامش احتفال كلية القيادة والأركان بماليزيا في دورتها السابعة والأربعين وذلك يوم أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتسلم الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في ماليزيا وبروناي العميد البحري الركن حسين بن عبدالرحمن القميع تكريم وجوائز المركز الأول.

وقال قائد كلية القيادة والأركان في القوات المسلحة الماليزية العميد داتو محمد صوفي بن محمد لبي : إن دفعة هذا العام شارك بها سبعة 7 ضباط من القوات المسلحة السعودية إلى جانب 165 ضابطا من دول مختلفة حول العالم.

وأثنى صوفي على الدعم الدائم الذي تقدمه ولا زالت تقدمه سفارة المملكة العربية السعودية في ماليزيا ممثلة بالملحقية العسكرية في كوالالمبور خلال الأعوام الثلاثة الماضية والتي لم تتوانى في جعل الليلة الدولية أكثر اشراقاً.

وتمنى صوفي بأن يشارك ضباط من القوات المسلحة السعودية بدورات الأركان في القوات المسلحة الماليزية في المستقبل وذلك لتعزيز قوة التعاون الثنائي بين البلدين.

حضر الحفل سعادة الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في كوالالمبور وبروناي العميد البحري الركن حسين بن عبدالرحمن القميع و قائد كلية القيادة والأركان الماليزية العميد داتو محمد صوفي بن محمد لبي وضباط القوات المسلحة المشاركين في دورة القيادة والأركان السابعة والأربعين.


 0  0  124

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية