• ×
02:29 مساءً , الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019

الإصابة السابقة تعاود خربين.. والفرج يجري جلسة علاجية لشعوره بالإرهاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال صدمة جديدة مع الإصابات التي تلاحق الفريق تباعا بعد أن عاودت الإصابة القديمة مهاجم الفريق المحترف السوري عمر خربين .

وقد أعلن نادي الهلال أنَّ السوري خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غاب عن تدريبات الفريق التي أدَّاها اليوم؛ استعدادًا لمواجهة فريق النفط العراقي بكأس زايد للأندية العربية الأبطال، وقال: إن خربين تواجد في عيادة النادي بعدما عاودته الإصابة القديمة.

من جهته، أجرى سلمان الفرج لاعب الهلال جلسة علاجية لشعوره بالإرهاق، في الوقت الذي أدَّى فيه لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية التي فرض فيها البرتغالي خورجي خيسوس المدير الفني للهلال عددًا من الجمل الفنية التي يعتزم الاستفادة منها خلال مواجهة الفريق العراقي، قبل أن يختتم المران بتطبيقات تكتيكية.

وبذلك تأكد غياب السوري عمر خريبين لاعب الهلال عن تدعيم صفوف فريقه أمام النفط العراقي، بالمباراة المنتظرة يوم الجمعة المقبلة بالبطولة العربية

ويستعد الهلال، لمواجهة النفط العراقي، في مباراة العودة بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، حيث وضع زعيم أسيا قدمًا في ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وجدير بالذكر ان الهلال تعثر في الجولة الأخير بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفيصلي بعد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليفقد الفريق نقطتين في سباق المقدمة بعد أن حقق رقما قياسيا طوال ال 9 جولات الأولى من المسابقة حيث حقق الفوز في جمع لقاءاته التسع محققا 27 نقطة تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة وأضاف نقطة وحيدة بعد التعادل مع الفيصلي ليصل للنقطة 28 .

ولا يؤثر هذا التعادل على انفراده بالقمة ومحلقا في الصدارة بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه نادي النصر الذي ياتي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة .


 0  0  112

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية