• ×
03:38 مساءً , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

تطوعي الشرقية يقيم اللقاء التطوعي بنسخته السابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حاتم بن حمري - القمة: 
أقامت جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية لقاء التطوع في نسخته السابعة الذي أقيم في مدينة الدمام بمقر الجمعية، و هو لقاء ودي لتحفيز العقول المبدعة والجهود المتألقة للمساهمين بالعمل التطوعي، يعنى بعمل لقاءات دوريه متنقلة بين مدن المملكة العربية السعودية لتعزيز التعارف بين المتخصصين والمهتمين في عالم التطوع والمسؤولية المجتمعية، لإبراز التجارب والقدوات المتميزة والنوعية في مجال التنمية المجتمعية.

كما يتضمن اللقاء برنامج "شكرًا" لتقدير وتكريم وتحفيز المتطوعين والشخصيات والجهات التي خدمت التطوع.

تميز اللقاء بحضور ومشاركة عدد من الشخصيات، ابرزهم ضيف لقاء التطوع الاستاذ عبدالله بن سعد الراجحي أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية، د. نجيب الزامل رئيس جمعية العمل التطوعي و د. محمد الأنصاري أمين عام جائزة التطوع السعودية.

وقد أستهل الاستاذ عبدالله بن سعد الراجحي في بداية اللقاء عن دور وأهمية لجنة السلامة المرورية بدعم العمل التطوعي ومشاركة الخبرات العملية والتطوعية لتوعية المجتمع بأنظمة السلامة المرورية للحد من الحوادث المرورية وحفظ الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، أيضا ذكر القيمة العظيمة الناتجة عن التعاون بين جمعية العمل التطوعي و لجنة السلامة المرورية لما يخدم المصلحة العامة و الوطن.

و أوضح الأستاذ محمد البقمي آمين عام جمعية العمل التطوعي أن اللقاء مقر عقده في سبع مدن بالمملكة تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع عدد من الجهات المختصة تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأكد الأستاذ شايق العصيمي مشرف لقاء التطوع على أهمية إقامة لقاء التطوع بنطاق أوسع على عدة مناطق بالمملكة للإطلاع على الجهود التطوعية وابرازها للمجتمع وأيضا تكريم المتطوعين على عطائهم وانجازاتهم المجتمعية.

و تضمن اللقاء مجموعة من النقاشات عن دور المتطوعين والجهات الداعمة في نمو القيمة التطوعية السامية في شتى المجالات، و الأثر الواضح على نمو القطاع الثالث خلال الأعوام السابقة بشكل ملحوظ لتقوية الانتماء و الترابط بين مختلف شرائح المجتمع.

image
image
image
image
image


 0  0  131

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية