• ×
09:26 صباحًا , الأربعاء 27 جمادي الأول 1441 / 22 يناير 2020

المحيط يضرب النور في انطلاق دوري المنطقة الشرقية لكرة الطائرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري – الدمام -القمة: 
تغلب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المحيط على نظيرهم نادي النور، بثلاثة أشواط مقابل شوطين في أول مباريات الجولة الأولى من دوري المنطقة الشرقية لكرة الطائرة، في اللقاء الذي جمعهم مساء يوم الأحد بملعب نادي المحيط بالقطيف.
من جانبه قال المدير الفني لكرة الطائرة بنادي النور اسكندر كتلان: ترجع أسباب الخسارة إلى أن الفريق يتمرن بصالة مغلقة ونحن لعبنا على ملعب مفتوح، والأرضية سيئة ليست جاهزة للعب مما سبب انزلاق عدد من اللاعبين.
وأضاف كتلان: بأن الفريق لا يوجد به تجانس لعدم خوض المباريات الودية، وذلك لعدم تعاون الأندية مع النادي، ولا نزال في بداية الدوري وسنحقق الفوز في باقي المباريات بإذن الله.
وقد صرح المشرف العام على لعبة الطائرة بنادي النور علي العصافر لـ " القمة ": إن هذه المباراة هي افتتاحية لنا والمستوى متكافئ، حيث استغل الخصم أخطائنا مما سبب فارق النقاط، علمًا بأن أسباب الخسارة هي كانت: سوء عدم الفهم بين اللاعبين في الشوط الرابع والخامس، وأيضا إضاعة الإرسالات، وسنسعى إلى حل هذه الأخطاء من خلال التمارين، وأيضًا نحن كإدارة للعبة مع المدرب نسعى لانضمام عدد من اللاعبين الجدد للفريق.
حيث شهد اللقاء تواجد عضو اللجنة الفنية ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة محمد آل مدن، ويستأنف باقي مباريات الجولة الأولى من دوري المنطقة الشرقية لكرة الطائرة يوم الأربعاء المقبل وذلك بين الساحل والجبيل التي ستقام بمدينة عنك.

image
image


 0  0  301

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية