• ×
04:05 صباحًا , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

فهد آل ثاني : عبدالله بن علي بخير ومقيم في لندن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
أكد الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني -أحد أفراد الأسرة الحاكمة في #قطر- أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني يتمتع بصحة جيدة ومقيم حالياً في العاصمة البريطانية لندن، نافياً الإشاعات التي تتناقلها وسائل إعلام تنظيم الحمدين عن اختفائه بظروف غامضة.

وأكد الشيخ فهد آل ثاني –في تصريحات قال انه يتابع قضية اختفاء المواطن خالد الهيل بكل اهتمام، محملاً السلطات القطرية سلامته وسلامة أسرته، التي تعيش قيد الإقامة الجبرية منذ استقرار الهيل في بريطانيا.

وأوضح آل ثاني أن القبائل القطرية داخل البلاد في صدمة كبيرة منذ الأزمة، بعد فضح الانحراف السياسي لتنظيم الحمدين وممارسات الدوحة المثيرة للجدل والانسلاخ من المحيط العربي وشق الصف الخليجي لصالح أجندات عدائية.

وأضاف الشيخ فهد أن السلطات تروج للمواطنين القطريين بقرب انتهاء الأزمة مع دول الخليج، وتشيع كذبا بأنه سيتم فتح الحدود مع جميع الدول المقاطعة قريباً، وذلك لامتصاص غضب المواطنين بعد تصاعد الأصوات الغاضبة.

من جانبه، أكد ‏الشيخ عبدالله بن فهد آل ثاني –أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر- أن إدارة شؤون البلاد في الأزمات من اختصاص أهل الحل والعقد من أسرة آل ثاني الكرام، وليس من شؤون بعض الغرباء الذين جلبتهم سلطة #تميم، ولن نتهرب من واجباتنا أمام الوطن والمواطنين مهما كلف الأمر.

وأشار الشيخ عبد الله إلى أن الروابط بين أسرة آل ثاني في قطر والأسرة الحاكمة السعودية، روابط متينة منذ القدم، ولا يستطيع أن يفككها تنظيم الحمدين ولا مستشاري الشر الذي يتحكمون في صناعة القرار في الدوحة.


 0  0  141

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية