• ×
03:03 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

"رئيس الهيئات": قضاء المملكة نزيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
أوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية قامت على تحكيم الكتاب والسنة وتحقيق العدل بين الناس.

وبين في تعليق له على البيان الصادر من النيابة العامة يوم الخميس، بشأن قضية المواطن جمال خاشقجي -رحمه الله- أن المملكة العربية السعودية ماضية في تحقيق العدالة وتتعامل مع كافة القضايا وفق مبدأ العدل والإنصاف .

ولفت معاليه إلى أن بيان النيابة العامة كشف الحقائق وتفاعل سريعاً مع المعطيات المتوافرة لدى أجهزة التحقيق في المملكة العربية السعودية وكشف للجميع ملابسات القضية قاطعاً بذلك الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية في هذه القضية التي تسعى بعض الأطراف لاستغلالها في الإساءة لبلادنا.

ودعا معاليه الجميع إلى أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية التي تحرص على كشف الحقائق أولاً بأول، محذراً في الوقت ذاته من الانخداع بالأصوات المغرضة التي كشفت هذه القضية قدر الضغينة والكره والعداء الذي تكنه لبلادنا.

وفي ختام تعليقه أكد معاليه أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- تتمتع بنزاهة القضاء والذي يستمد أحكامه من الشريعة الإسلامية العادلة، وتطبق أحكامها متفردة بذلك عن دول العالم أجمع.


 0  0  126

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية