• ×
03:38 صباحًا , الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

صناعي ابها ينظم لقاء أولياء الأمور ويكرم 20 متفوقا *

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:أبها 
.
في اطار التعاون المشترك بين المعهد الصناعي الثانوي بابها وبين الاسرة اقام المعهد امس لقاء أولياء أمور المتدربين الأول على مسرح المعهد لتعريفهم ببرامج وتخصصات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأيضا تعريفهم ببرنامج "قائد" الذي صممه المعهد لمتابعة ابناءهم المتدربين من خارج المعهد ومعرفة غيابهم وسلوكهم وكافة التفاصيل.

وقد أقيم حفلا خطابي على مسرح المعهد بدا بالقران الكريم ثم القى وكيل المعهد لشؤون المتدربين إبراهيم بن جارالله القحطاني كلمه ترحيبيه وعرضا عن الخدمات التي تقدمها الوكالة المتدربين وشرحا تفصيلا عن برنامج قائد ثم قدم للجميع عرضا مرئيا عن تخصصات وبرامج ووحدات المؤسسة والية التدريب وصور من الميدان.

والقى ولي الامر محمد السريعي كلمه نيابة عن أولياء الأمور أشاد فيها بدور المعهد وقوة العلاقة بين البيت والاسرة وبين إدارة المعهد لمتابعة المتدربين عن بعد ومعرفة كل شيء عنهم وقدم شكره لإدارة المعهد ومنسوبيها على ما تقوم به من جهود لتخريج المتدربين وتسليحهم بالعلم والمعرفة حتى يعودوا على الوطن بكل خير .

كما قدمت مسرحية عن بر الوالدين قدمها مجموعة من المتدربين والتي نالت استحسان الجميع.

ثم القى مدير المعهد المهندس فارس بن سعيد القحطاني كلمه رحب فيها بالحضور وقدم لهم الشكر على تلبية الدعوة موكدا ان الشراكة والتعاون بين البيت والمعهد تجني ثمارها ليصبح المتدربين نماذج مشرفة في الميدان مشيرا الى ان اعمال الصيانة في المعهد تكون من خلال المتدربين وأيضا صيانة المركبات والمنازل للمحتاجين ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية. وأضاف ان المؤسسة تدرب على أحدث التجهيزات والمعدات ضمن رؤية المملكة 2030 لدفع عجلة التنمية. والمتدربين يتخرجون من المعهد بعد تدريبهم على ايدي سعودية مؤهلة وسوق العمل مفتوح للجميع ليحل ابناءنا المتدربين مكان العمالة الوافدة .

ثم كرمت إدارة المعهد 20 متدربا متفوقا في كافة تخصصات واقسام المعهد بحضور أولياء امورهم وتجول الجميع في اقسام المعهد وشاهدوا التدريب على ارض الواقع وقدموا شكرهم مشيرين الى ان الاعمال المهنية والتقنية اصبحا مطلبا للجميع وهي ضمن برامج رؤية المملكة وأهدافها .


الجديد بالذكر ان المعهد يتدرب به اكثر من 300 متدرب في 7 تخصصات مهنية وتقنية ويحظون بمتابعة واشراف وتنسيق مع القطاع الخاص لتوظيفهم بعد التخرج .

image
image


 0  0  146

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية