• ×
02:11 مساءً , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

مدينة الثلج بالعثيم مول من المشاريع الرائدة الترفيهية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حاتم بن حمري - القمة: 
تعتبر مدينة الثلج من المشاريع الترفيهية الفريدة من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية وأحد الواجهات المشرِفة لشركة (عالم المرح الدولية للاستثمار) احدى شركات (عبد الله العثيم للاستثمار).

و تم تدشين حفل الافتتاح الخاص بمدينة الثلج تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ال سعود – امير منطقة الرياض – وذلك بتاريخ 17/07/2016م.

وبحضور الكثير من الشخصيات الاجتماعية الهامة و الإعلاميين مع حشود غفيرة من الأهالي والزوار الذين حضروا واستمتعوا بحفل الافتتاح.

ومدينة الثلج هي اول مدينة ثلجية تم افتتاحها في المملكة ولم يسبق لها مثيل وتقع في مدينة الرياض في حي الربوة داخل العثيم مول في المنطقة الترفيهية وهي على مساحة تقارب خمسة الاف متر مربع تحتوي العديد من وسائل الترفيه والمرح الماتع وبأجواء ثلجية أوروبية منعشة تصل الى خمس درجات تحت الصفر.

والجدير بالذكر ان مدينة الثلج حصلت على جائزة التميز السياحي المقدمة من هيئة السياحة والتراث السعودية كأفضل مركز ترفيهي على مستوى المملكة لسنة 2017م.

وذلك في حفل افتتاح النسخة العاشرة لملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والاثار في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقام بتسليم الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للأستاذ صالح بن عبد الله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه.

ومدينة الثلج دائما وابدا تسعى الى إيصال أرقى سبل ووسائل الترفيه الماتع الفريد لمرتاديها وصولا الى رضاهم التام من خلال كوادر مدربة وطاقم تشغيلي متمرس يضمن افضل وامتع الأوقات الترفيهية.


 0  0  209

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية