• ×
02:03 صباحًا , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

محافظ سراة عبيدة يستقبل مساعد مدير عام فرع وزارة العمل بعسير ومدير بنك التنمية

وفق توجيهات سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:سراة عبيدة 
.
بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز استقبل سعادة محافظ سراة عبيدة محمد بن سعيد بن جزوا الدوسري في مكتبه صباح اليوم مساعد مدير عام فرع وزارة العمل للتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الاستاذ هادي عايض الشهراني ومدير بنك التنمية الاجتماعي بالمنطقه الاستاذ سعد الشهراني ومدراء فروع التنمية الاجتماعي بالمنطقة .

من جهته رحب ال جزوا بتلك الزياره التي اتت بناء على توجيهات وحرص ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة المواطنين في جميع المحافظات والمراكز والتي كان أخرها زيارة سمو نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال لمحافظة سراة عبيدة وقطاع تهامه والتي نجني ثمارها في الوقت الحالي.

كما ناقش ال جزوا من خلال اللقاء الذي تناول عدد من الموضوعات وتذليل العقبات التي تواجهها لتقوم بدورها في خدمة فئات المجتمع وبالأخص في قطاع تهامه فيما حرصت تلك الزياره على المسح الاجتماعي ودراسة الحالات لمركز الجوة ومركز الفرشه ومركز كحلا ومركز وادي الحيا ومركز سريان ومركز خشم عنقار.

من جهته عبر مساعد مدير عام فرع وزارة العمل للتنميه بعسير ومدير بنك التنمية ومدراء الفروع عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة محافظ سراة عبيدة على اهتمامه ومتابعته فيما يخدم المحافظة ومراكزها .

image
image
image
image


 0  0  400

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية