• ×
11:42 مساءً , الأربعاء 4 جمادي الثاني 1441 / 29 يناير 2020

الجامعات السعودية تشارك بالملتقى العالمي لسفراء الحوار بين الأديان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
شارك وفد من الجامعات السعودية ممثلة بـ "جامعة الملك سعود وجامعة الأمير سطام وجامعة المجمعة وجامعة الجوف" برئاسة رئيس مجلس عمداء شؤون الطلاب في المملكة وعميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود أ. د. فهد القريني ومدير الأندية الطلابية بجامعة الملك سعود عبد الله المالكي في الملتقى العالمي لسفراء الحوار بين الأديان والذي يضم أكثر من 150 مشارك من 24 دولة في ولاية الحمامات بجمهورية تونس خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر والذي نظمته الكشافة التونسية بالتعاون مع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم.

وتضمن برنامج الملتقى خمس جلسات علمية وثلاث ورش عمل تمحورت حول عناوين عديدة أهمها "الأديان السماوية والسلام" و "الإسلام وحوار الحضارات" و "القيم المشتركة بين الأديان" بينما تناولت الورش التدريبية "إعداد دليل السفير" ودراسة بيان تونس.

واختتم وفد الجامعات السعودية برنامجه في تونس بزيارة لسفارة المملكة العربية السعودية والتقى فيها بسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين محمد بن محمود العلي ومن خلال الزيارة القى كلمه الطلاب بالنيابة عن الجامعات السعودية المشاركة في الملتقى الطالب عبدالعزيز العمران أمام السفير، من جانبه أشاد السفير بالنشاطات الطلابية في الجامعات ودورها الكبير بإعداد قادات المستقبل واختتم حديثه بالثناء على طلاب الجامعات وما وجده منهم من ثقافة عالية وخلق حميد واحترافية تثري سوق العمل، وفي ختام الزيارة قدمت الجامعات السعودية دروعًا تذكاريًا بهذه المناسبة لسعادته.


 0  0  113

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية