• ×
01:36 صباحًا , الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

"الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض إسطنبول الدولي للكتاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بركن متميز في معرض اسطنبول الدولي للكتاب لهذا العام 1440هـ بدولة تركيا، وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية الذي قام بافتتاحه سفير المملكة العربية السعودية لدى تركيا المهندس وليد الخريجي، والملحق الثقافي الدكتور علي البراك، وعدد من مسؤولي القطاعات والجهات الحكومية والتعليمية المشاركة في الجناح السعودي.

وأوضح رئيس وفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبداللطيف الكثيري، أن المشاركة تأتي في إطار حرص معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على مشاركة الوزارة في مختلف المحافل الدولية؛ لإعطاء صورة عما تشهده المملكة من نهضة حضارية ومعرفية وتنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ.

وأكد الكثيري أن ركن الشؤون الإسلامية يعرض فيه إصدارات الوزارة من الكتب والرسائل الإسلامية والدعوية، وإصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.. مبيناً أن وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي تتولى إمداد وفود الوزارة في جميع المعارض والمناسبات العلمية والثقافية بالكتب والبحوث والدراسات التي يتم إصدارها أو المشاركة فيها ورقياً وإلكترونياً وسمعياً وبصرياً؛ للتعريف بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع المعمورة، ونشر الوسطية والاعتدال، ومحاربة الفكر المنحرف، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، وفق توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وتجدر الإشارة إلى مشاركة عدد من الدول الكبرى مثل ألمانيا والصين بالإضافة إلى مشاركة أكثر من ثمان مئة دار تركية وأجنبية في هذا المعرض، والذي سيستمر حتى الرابع عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري.


 0  0  124

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية