• ×
07:25 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019

أمير نجران: تقليد ولي العهد نوط الشرف للمصابين وسام عز لكل سعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسمه واسم الأهالي وباسم رجال القوات العسكرية بالمنطقة، عن الفخر والاعتزاز بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ للمصابين بالحد الجنوبي، أمس، وتقليدهم نوط الشرف ونوط المعركة.

وبيّن سموه أن زيارة سمو ولي العهد ـ حفظه الله ـ تؤكد حرص القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ على حفظ أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين، وطمأنينة الشعب الكريم وكل من يقيم على أرضها المباركة، واعتزازها بكل الجهود والتضحيات التي يقدمها الرجال على الحد الجنوبي وفي الداخل.

وعد سموه في تصريح صحفي تقليد سمو ولي العهد نوط الشرف للمصابين، وسام عز وشرف لكل سعودي، ما بين تقدير القيادة، وبسالة الرجال، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة تزيد الهمة هممًا, وتسمو بالمعنويات الشامخة إلى عنان السماء، وإن ما تجلى من الحب والتقدير والتبجيل بين القائد والجندي، لمشهد يدحر العدو ويقهر المتربص.

وسأل سموه في ختام تصريحه المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ الوطن وشعبه الأبي العظيم، وأن يثبت رجاله البواسل، ويسدد رميهم، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته، ويعجل في شفاء المصابين.


 0  0  123

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية