• ×
02:44 مساءً , الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

ابن مشيط يفتتح مركز مقهى مكايل للإعاشة لشباب سعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

أكد محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط أن المحافظة بالتعاون مع البلدية تسعى بالجهد تسهل كافة الإجراءات التي تهم رجال الأعمال والمستثمرين ، ونشجع كل ناشط تجاري بمختلف أنواعه في المحافظة وهذا يجعل المحافظة من المدن التي تحظى بنمو تجاري عالي المستوى .
وأشار ابن مشيط أنه لن يتأخر فيما يخدم المحافظة ورجال الأعمال وسوف يستقبل كل اقتراحات والمشاريع التي سوف تخدم المحافظة لطرحها على البلدية وجهات الاختصاص، ومساعدتهم في إطار الإجراء الذي يكفل للجميع العمل بالشكل الصحيح .
جاء ذلك أثناء افتتاحه مساء أول من أمس مشروع مقاهي مكايل للإعاشة ،وهو عبارة عن مشروع لعدد من الشباب السعودي الطموح الذي يسعى لتطوير أعمالهم التجارية وبما يحقق رؤية المملكة 2030 .
حيث تجول ابن مشيط يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد حمد اليامي في المشروع وأستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الشركة خالد بن بداح الورد ، وبين أن المشروع مركز ترفيهي عائلي وشبابي يحتوى على جناح للأطفال بكافة مستلزماته ، وصالة احتفالات ومسرح للطفل ، ومقهى للعائلات ، وأخر للشباب ، وتم تصميمه بأحدث الطراز الحضاري ، وعلى مواصفات جاذبة .
وبين الورد أنه الشركة سعت إلى تشغيل المركز بشباب سعودي وشابات جميعهم مؤهلين ومدربين ، وقال سوف تتبنى الشركة عدد من الشباب الطموح في بناء مشاريع خاص بكل شاب وسوف نقدم لهم كل الخبرات والإمكانيات لنجاح كل شاب بمشروع مستقبل ينمي عنده روح التجارية والعمل الاقتصادي الذي يجعله من رواد الأعمال المبدعين .
من جانب أثنى ابن مشيط على الشباب الذين نجحوا في بناء هذا المشروع الخدمي الذي يعود عليهم بالنفع ، ويشجع الشباب على روح العمل التجاري وأستمع إلى شرح مفصل عبر عرض مرئي عن مناشط الشركة ، وبعض الاقتراحات التي سوف تسهم في تشجيع الشباب السعودي على العمل .


 0  0  253

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية