• ×
12:42 مساءً , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

نائب أمير نجران يلتقي أهالي شرورة ويدشن مشروعات صحية

تفقد منفذ الوديعة الحدودي..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، لينعموا بالرخاء والحياة الكريمة في مناطق المملكة ومحافظاتها كافة.

وأشار سموه خلال استقباله بمقر محافظة شرورة اليوم، لمديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية ومشايخ وأعيان وأهالي المحافظة، إلى أن زيارته لمحافظة شرورة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للاطلاع على أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاستماع إلى مطالبهم والعمل على كل ما من شأنه النهوض بتنمية المحافظة وتطويرها، موجهاً سموه المسؤولين في محافظة شرورة على إنجاز معاملات المواطنين وتلبية طلباتهم.

بعد ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران، اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة، حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، على ما يولونه من اهتمام بالوطن والمواطن من خلال تسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية لتحقيق سبل الرفاهية والراحة والاستقرار.

وحث الأمير تركي بن هذلول خلال الجلسة على سرعة إنجاز المشروعات التنموية التي تلبي احتياجات أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.

عقب الجلسة أوضح أمين عام مجلس المنطقة إبراهيم بن حسين بن نصيب، أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال التي شملت، احتياجات المحافظة في المجالات الصحية والتعليمية والبلدية والكهرباء والإسكان، واتخذ المجلس بشأنها التوصيات اللازمة.

كما التقى الأمير تركي بن هذلول, محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري ورؤساء المراكز وناقش معهم الخدمات المقدمة للمواطنين، وحثهم على بذل الجهود وتسهيل أمور أهالي المحافظة لإنجاز معاملاتهم وتلبية طلباتهم تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

بعد ذلك دشن سموه عدداً من المشروعات التطويرية لمرافق وأقسام مستشفى شرورة العام، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المشروعات الصحية التي شملت، تطوير قسم العمليات، وقسم الطوارئ، والصيدلية, كما وضع سموه حجر الأساس لمشروع تطوير وتجهيز قسم العناية المركزة، ومشروع تجهيز وتحديث المختبر وبنك الدم.

ثم تجول سموه داخل أرجاء المستشفى، واطلع على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران بالإنابة الدكتور إبراهيم بني هميم عن ما يضمه المستشفى من مرافق وأقسام صحية وأجهزة طبية حديثة، حيث عبر سموه عن تقديره للعاملين بالمستشفى، متمنياً لهم التوفيق.

وسجل سمو نائب أمير منطقة نجران, كلمة في سجل الزيارات، نوه خلالها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، من اهتمام كبير في توفير الرعاية الصحية الشاملة التي تلبي احتياج المواطن والمقيم في المملكة، معرباً سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على الجهود التي يبذلها سموه لمتابعة كل ما يخدم أهالي منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.

ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

بعد ذلك قام سمو نائب أمير منطقة نجران بجولة تفقدية لمنفذ الوديعة الحدودي، شملت مركز الوديعة والجوازات والجمارك وحرس الحدود، واستمع الى شرح مفصل عن كل إدارة وما تقوم به من مهام لإنهاء إجراءات العابرين عبر المنفذ، حاثاً الجميع على بذل الجهود لخدمة المسافرين وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.

image
image
image


 0  0  95

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية