• ×
01:33 صباحًا , السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

محافظ طريب يستقبل وفد هيئة تطوير عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طريب - جمعان أبوظهير - القمة: 
إستقبل محافظ طريب الأستاذ متعب بن ناصر المتعب وفد هيئة تطوير منطقة عسير والذي عقد إجتماعاً مع المجلسين البلدي والمجلس المحلي ورجال الأعمال ومجلس شباب وشابات محافظة طريب وذلك لدراسة تطوير محافظة طريب سياحياً وإقتصادياً وتعليمياً وصحياً .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة سعادة المحافظ رحّب فيها بوفد الهيئة وشكرهم على حضورهم واستكمل حديثه بالتعريف عن محافظة طريب ومابها من مقومات سياحية وموقع جغرافي مميز وأماكن إستثمارية وحدائق ومنتزهات واكمل حديثه بطرح بعض الأفكار والإقتراحات وأهمها : إنشاء مدينة صناعية نظرًا لموقع المحافظة الجغرافي الذي تتميز به و سيساهم إنشاءها في الرقي بالمحافظة إقتصادياً وسياحيًا إضافةً لإيضاح مدى حاجة المحافظة لمستشفى عام نظرًا لإتساع رقعتها وتزداد عدد سكانها .

بعد ذلك طرح الجميع مالديهم من مقترحات وآراء ومطالب تهدف إلى تطوير المحافظة وجعلها واجهةً سياحيةً وإقتصاديةً في جميع الفصول لما تتميز وتشتهر به في عدة مجالات وذلك سعياً لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين 2030 .
وعقب الإجتماع إنتقل الجميع لأحد المواقع المقترحة بالمحافظة والمؤهلة لإنشاء مدينة صناعية عليها إضافة لزيارة المنتزه العام بمركز الغضاة وإطلع الوفد على محتوياته كونه منطلق فعاليات رالي عسير وسباقات الخيل ليكون وجهة سياحية برية على مستوى المنطقة .

image
image
image


 0  0  192

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية