• ×
06:38 مساءً , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

ابن مشيط : يدشن عربة الأحوال المدنية المتنقلة خدمة " تقدير "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
٠
دشن محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ، أمس بمقر مبنى المحافظة سيارة المتنقلة التابعة للإحوال المدنية ،حيث تستقر في مبنى لمحافظة لمدة 3 أيام على التوالي ، وذلك لتسهيل على الموظفين وسرعة الإنجاز ، وذلك في إطار حرص الأحوال المدينة لتسهيل على بعض الجهات .

حيث بدأ ابن مشيط بتدشين العربة المتنقلة وتم تجديد بطاقتة الأحوال له ولعدد من الموظفين ، وقد حضر التدشين مدير فرع الأحوال المدنية بمحافظة خميس مشيط حسين بن سعد الشهراني ، وعدد من الموظفين المختصين بالعربة .

وتعد هذه العربة المتنقلة خدمة مجتمعية حيث تشمل جميع الخدمات من إصدار الهوية الوطنية ، وتجديد الهوية ، إصدار بدل فاقد ،وبدل تالفة ، وتجديد سجل الأسرة ، والموليد ، والوفيات ، وواقعة الوفاة ، والطلاق ، والزواج ،وتعديل المهن ،وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالأحوال .

وسوف تقدم هذه العربة المتنقلة خدمات لجميع الإدارات الحكومية ، خصوصا المستشفيات ، والأسر الغير قادرة للوصل إلى الخدمة مثل المقعدين وكبار السن وذلك لزيارة المنازل ، كل ذلك تحت مسمى خدمة " تقدير " في أنظار أبشر .

من جانبه أثنى محافظ خميس مشيط على الجهود المبذولة من الأحوال المدنية التي تقدم خدماتها بكل يسر وسهوله لجميع المواطنين سواء موظفين أو مدنيين . وكذلك كبار السن والغير قادرين لذهاب إلى إدارة الأحوال كون هذه العربة تخدم تلك الشرائح من المجتمع وتعد هذه الخدمة من أرقى الخدمات وتسهيل على المواطنين .
image
image


 0  0  90

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية