• ×
12:19 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يسقط بيرنلي برباعية.. وأرسنال يتعادل.. ويونايتد يهزم إيفرتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
حقق تشيلسي انتصارا كبيرا خارج أرضه وتغلب على مضيفه بيرنلي 4 / صفر اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقفز مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن إثر تغلبه على إيفرتون 2 / 1 بينما اكتفى أرسنال بالتعادل مع مضيفه كريستال بالاس 2 / 2 .

وصعد تشيلسي إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 24 نقطة ، ومتأخرا بنقطتين فقط خلف المتصدر ليفربول ، كما رفع أرسنال رصيده إلى 22 نقطة وظل في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث ، انتظارا لنتيجة مباراة السيتي أمام توتنهام غدا الاثنين في ختام المرحلة.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لمباراته أمام بيرنلي على ملعب "تيرف مور" متقدما بهدف وحيد سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني ، أمطر تشيلسي شباك بيرنلي بثلاثة أهداف أخرى، سجلها روس باركلي وويليان بورخيس دا سيلفا وروبن لوفتوس تشيك في الدقائق 57 و62 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي المباراة التي جمعت بين كريستال بالاس وأرسنال ، سجل لوكا ميليفوجيفيتش هدفي كريستال بالاس من ضربتي جزاء في الدقيقتين 46 و83 ،بينما سجل جرانيت تشاكا وبيير-إيمريك أوباميانج هدفي أرسنال في الدقيقتين 51 و56 .

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه إيفرتون ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة ،ويقفز إلى المركز الثامن بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع.

وافتتح بول بوجبا التسجيل ليونايتد في الدقيقة 27 ،ثم عزز زميله أنتوني مارتيال تقدم الفريق بالهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ،قبل أن يرد إيفرتون بهدف وحيد سجله جيلفي سيجوردسون من ضربة جزاء في الدقيقة 77 .


 0  0  92

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية