• ×
07:57 مساءً , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

برعاية أمير عسير وبحضور محافظ طريب جائزة طريب تكرم أبناء الشهداء والمتفوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طريب - جمعان أبوظهير - القمة 
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وبحضور محافظ طريب الأستاذ متعب بن ناصر المتعب أقامت جائزة طريب للتفوق العلمي حفلًا للجائزة بدورته السابعة صباح اليوم الخميس الـ16 صفر بمركز الأمير فيصل بن خالد الحضاري كرمت من خلاله أبناء الشهداء من محافظة طريب إضافة لتكريم الفائزين بجائزة طريب للتفوق العلمي للمتفوقين الحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير والحاصلين على المراكز الأولى من طلاب وطالبات تعليم طريب والعرين لجميع المراحل الدراسية .
وكان الحفل قد بدء بالسلام الملكي تلاه برنامج خطابي تخلله فقرات عدة من بينها آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لرئيس مجلس الجائزة الأستاذ جبران بن فايز آل ناجع شكر من خلالها سمو أمير عسير على رعايته للجائزة والتي كان لها الدور الكبير في نجاح الجائزة وإستمراريتها كما شكر محافظ طريب على حضوره الحفل وتكريمه الفائزين .
عقب ذلك كلمة لـ"المتعب" رفع من خلالها شكره سمو أمير المنطقة وهنأ إخوانه الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير وأبنائه الطلاب على ما حققوه من تميز في حياتهم التعليمية مؤكدًا من خلالها دعم القيادة الرشيدة حفظها الله المستمر لأبناء هذا الوطن الغالي وتذليل كافة الصعاب لإخراج جيل تربوي يخدم هذا الوطن وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين أيده الله ورؤية سمو ولي العهد التي تبحر بهذا الوطن في عالم التقدم والنهضة .
من جانب آخر : شكر "المتعب" رئيس وأعضاء الجائزة على ما يقدمونه خلال سبعة أعوام مضت فيما أثنى على رجل الأعمال الأستاذ عبدالكريم بن محمد الخريب الراعي للجائزة هذا العام .
وتلى ذلك أوبريت وطني من تقديم طلاب مدرسة الخنقة وبمشاركة أبناء الشهداء ثم بعد ذلك كلمة لمساعد مدير عام التعليم بمنطقة عسير ، عقبها كلمة الفائزين ألقاها نيابةً عنهم الدكتور سعيد بن سعد آل خاطر .
وفي ختام الحفل كرم "المتعب" أبناء شهداء محافظة طريب وجميع الفائزين بالجائزة وإلتقطت الصور التذكارية بذلك

image
image
image
image
image
image


 0  0  345

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية