• ×
07:25 صباحًا , الأربعاء 27 جمادي الأول 1441 / 22 يناير 2020

أمير حائل يستقبل مدير فرع الإسكان بالمنطقة ومدير المنطقة الوسطى للصندوق العقاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بمكتب سموه بقصر أجا مساء اليوم مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالمحسن بن حمود المطير ومدير عام إقليم المنطقة الوسطى بصندوق التنمية العقاري المهندس فواز بن هليل الشمري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستقبل مشاريع الإسكان بالمنطقة والخيارات المتاحة للمواطنين لتملك وحدات سكنية.

ونوه سمو أمير منطقة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لمشاريع الإسكان بمناطق المملكة ومنها منطقة حائل, مشيدا سموه بمتابعة معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل واهتمامه بكل ما يعود على المواطن ومشاريع الإسكان بالفائدة , مبدياً سروره ببدء مرحلة جديدة للإسكان بالمنطقة.

وقال سموه: الطموح ممتد ونتطلع للمستقبل بتفاؤل وندعم في إمارة المنطقة كل ما يسهم في تحقيق إنجازات مضاعفة تعود على الوطن والمواطن بالخير.

من جانبه، أعلن مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة ، موعد بدء الحملة التسويقية لمشروع إسكان حائل ، اعتبارا من يوم الأحد القادم , مشيرا إلى أن أسعار الفلل السكنية التي تقع في مقر الإسكان على الدائري الشرقي تبدأ بـ 371000 ريال وبقسط شهري يبدأ بـ 1238 ريال .

وأوضح المهندس المطير الخيارات الجديدة التي طرحتها الوزارة للمتقدمين وتشمل تمويل سكني مدعوم لشراء وحدة سكنية جاهزة من السوق , إضافة إلى خيار ثاني متاح يتعلق بتمويل سكني مدعوم للبناء الذاتي على أرض يملكها المواطن وهو على غرار ما كان معمول به سابقا تضاف لخيارات أخرى كانت تقدمها الوزارة سابقاً وتشمل الوحدات الجاهزة التي تقدمها الوزارة والأراضي المجانية ووحدات البيع على الخارطة .

وقدم مدير عام فرع الإسكان بمنطقة حائل شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل على دعم مشاريع الإسكان بالمنطقة، بمتابعة من وزير الإسكان.


 0  0  101

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية