• ×
11:27 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

الدفاع المدني: المياه تداهم أحد المنازل إثر أمطار الباحة.. والعثور على جثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
شهدت محافظة العقيق ومحافظة المخواة بالباحة اليوم أمطار غزيرة إلى متوسطة سال على إثرها وادي كرا، وادي عمق، وادي شريان، وادي وراخ، ومركز الجوة، ومركز نيرا، سال على إثرها وادي مليل ووادي نيرا وعدد من الأودية والشعاب.

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس بأنه ورد العديد من البلاغات ومنها سقوط سور بمزرعة أحد المواطنين، واحتجاز مركبة من نوع جيب بداخله عائلة بوادي شريان وتم إخراج الجيب والعائلة وهم بصحة جيدة، و احتجاز شخص في وادي وراخ وتم إخراجه، و مداهمة المياه لأحد المنازل وتم إخلاء عائلة مكونة من ستة أشخاص وهم بصحة جيدة، وبلاغ بالمخواة عن تغريز لمركبة من نوع هايلكس بدون محتجزين؛ بالإضافة إلى عدة بلاغات لتساقط صخور وانقطاع للطرق الترابية في نيرا ومكنا وتم تمرير هذي المعلومة للجهات ذات العلاقة لإعادة الأوضاع، مشيراً إلى أنه أكثر من 35 وحدة ميدانية لازالت تباشر أعمالها في جميع المواقع بالمنطقة والمحافظات.

وأضاف متحدث مدني الباحة: تم ورود بلاغ مساء هذا اليوم في تمام الساعة 9:30 من قبل العمليات المشتركة بوجود جثمان مغمور بالمياه في وادي بطاط التابع لمحافظة المخواة حيث تم مباشرة الحادث والتحفظ على الجثمان ومسرح الحادث وتسليمه لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.

داعيا الجميع إلى عدم المجازفة في عبور الأودية وأخذ الحيطة والحذر والاستماع إلى تنبيهات وتعليمات الدفاع المدني في المحافظة على الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري لجميع الجهات المشاركة على سرعة المباشرة والتنسيق العالي في إعادة الأوضاع متمنيا للجميع السلامة الدائمة.


 0  0  91

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية