• ×
12:42 صباحًا , الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

إطلاق مشروع التحول الاستراتيجي لجسر الملك فهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
أطلقت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مبادرة التحول الاستراتيجي وذلك إنطلاقاً في سعيها بالتطوير والتحسين وتماشياً مع رؤية المملكتين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

هذا و أوضح م. فهد الداود مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، خلال اللقاء الذي حضره جميع موظفي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في مركز المعلومات بالمؤسسة، أمس الأول، لطرح مبادرة التحول الاستراتيجي (مسارنا)، أن رؤية المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بأن تكون منظمة رائدة في تمكين حركة الأفراد والبضائع من خلال التميز في تقديم تجربة متكاملة لعملائها.

وقال الداود، بأن رسالتنا هي أن نسعى للمساهمة في تحقيق التكامل الاجتماعي والإقتصادي في البلدين الشقيقين من خلال تقديم تجربة سلسة وآمنة و مستدامة في حركة الأفراد والبضائع ، وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات في حركة النقل والتنقل عبر جسر الملك فهد.

وأشار مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بأنه من خلال إطلاق مشروع التحول الإستراتيجي (مسارنا) نعزز دور موظفينا ونحرص على رعايتهم وتنمية قدراتهم، وكذلك قيمنا الأساسية في التميز والتركيز على عملائنا من حيث التعاون والنزاهة والشفافية والإلتزام بالمسؤولية الإجتماعية والإبتكار.

وقد تخلل اللقاء استعراض فريق رواد التغيير لطبيعة المهام والأدوار التي يقومون بها كجزء من برنامج التواصل وإدارة التغيير ضمن مشروع (مسارنا) .


 0  0  150

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية