• ×
08:00 مساءً , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

رئيس هيئة النقل العام يرعى حفل تدشين "آي درايف" الخاص بتأجير السيارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
بحضور عدد من مسؤولين القطاعات الحكومية والإعلاميين ورجال الأعمال والمجتمع تم تدشين تطبيق أي درايف برعاية رئيس هيئة النقل العام د. رميح محمد الرميح وذلك بفندق رافال كمبنسكي بالرياض وبفكرة مميزة انطلق الحفل وسط ذهول الحاضرين بدخول الإعلامية إيمان الرجب بسيارة أي درايف لتبدأ بعد ذلك التقديم.

وأعرب الرميح في كلمته التي ألقاها عن سعادته بدخول هذا النشاط الجديد بالمملكة وأن هيئة النقل العام دعمته وفقا لمعايير واشتراطات جديدة حرصا منها على تنظيمه.

من جهته بين رئيس مجلس الإداره علي بن عبدالمحسن الفليج أن تطبيق مشاركة السيارات الذكي "آي درايف" هو الأول من نوعه في المملكة بدأ في الرياض وجدة والشرقية، والخطة القادمة في المناطق الأخرى، موضحا أن التطبيق يتميز عن التأجير التقليدي بسهولة التأجير بعيد عن مواقع التأجير ويسمح أيضا بالتأجير بالساعة وجزء من الساعة وبأسعار ميسرة تخدم جميع شرائح المجتمع.

من جانب آخر أشار رئيس قسم التسويق فيصل العظم إلى سهولة آلية استخدام التطبيق وذلك بحجز أقرب سيارة من موقع المستخدم التي يرشد إليها التطبيق دون أي رسوم قبل بدء الاستعمال، علما بأن السيارات متواجدة في الأماكن العامة، مبينا أن "أي درايف" يؤمن سرعة الحصول على تفويض للقيادة وإرساله عبر رسالة نصية تشمل رمز التفعيل لفتح السيارة ومن ثم الذهاب لأي وجهة.

الجدير بالذكر أن التطبيق السعودي يستهدف تشغيل أكثر من 700 مركبة خلال شهر أكتوبر الحالي يعمل عليه أكثر من خمسين شخص لخدمة العملاء والتشغيل الفني والعمل الميداني وبخدمة اشتراك عادية أو شهرية.


 0  0  99

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية