• ×
12:27 مساءً , الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

المقيرن بعد إيقاف معاذ: كيف يصدر قرار والشهود «نيام».. ولماذا حسين عبد الغني دائما

أكد أن ما فعله حسن لا يمثل أخلاقيات النادي وأن الاتحاد ليس جداراً قصيرا يسهل القفز عليه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
علق نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، على العقوبة التي تعرض لها حسن معاذ لاعب الفريق، بالإيقاف لمدة سنتين وتغريمه ماليا بـ 100 ألف ريال.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن في ساعة مبكرة إيقاف حسن معاذ وتغريمه ماديا بسبب اعتداءه على حسين عبد الغني عقب مباراة الاتحاد وأحد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المقيرن عبرصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نحن كاتحاديون نرفض ما فعله لاعبنا حسن معاذ، فهو ليس من أخلاقيات العميد، ولكن في المقابل كل ردة فعل إلا وقد سبقها فعل، فهل وقف اتحاد الكرة على كل تفاصيل حادثة النفق ليصدر قراره بإيقاف اللاعب سنتين؟ " .

وتابع متسائلا: "هل توقف قبل ذلك عند سؤال .. لماذا حسين عبد الغني دائما؟ ".

وأضاف أن الاتحاد ليس جدارا قصيرا يسهل القفز عليه، وصدور قرار إيقاف اللاعب فجرا والشهود "نيام" يجعلنا أكثر تمسكا بحق العميد في وجوب احترامه واحترام رجالاته وجماهيره، أمامنا الإستئناف وبعدها لكل حادث حديث.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد أعلنت إيقاف حسن معاذ لاعب الاتحاد لمدة سنتين، وتغريمه ماديا بـ 100 ألف ريال بسبب اعتدائه على حسين عبد الغني لاعب أحد، عقب المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا بشأن الواقعة أوضح أن عبد الغني تعرض لشج في الرأس بعد اعتداء لاعب الاتحاد عليه، وفقا لما جاء في تقريري مراقب ومنسق اللقاء الوارد إلى لجنة الانضباط.

وجاء القرار كالتالي:

ثبوت مخالفة لاعب الاتحاد لأحكام المادة 48 من لائحة الانضباط، ومعاقبته بالإيقاف لمدة سنتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها بداية من تاريخ القرار مع إلزامه بدافع غرامة قدرها 100 ألف ريال.

وألزمت اللجنة اللاعب بدافع الغرامة لحساب الاتحاد السعودي في موعد أقصاه 30 يوم من تاريخ القرار.

وأشارت أن قرار إيقاف اللاعب، قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد .


 0  0  96

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية