• ×
11:45 مساءً , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

محافظ التحلية : تاريخ المملكة شاهد عظيم على حزمها وعدالتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
أشاد محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة م. علي بن عبدالرحمن الحازمي بتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على إثر الحدث المؤسف الذي أودى بحياة المواطن جمال خاشقجي - رحمه الله -, مؤكدا أن تلك التوجيهات تأتي استمراراً لنهج المملكة في ترسيخ أسس العدل ، وهو ما يشهد به تاريخها الطويل ، وتعكس القرارات حرص القيادة على أمن وسلامة جميع أبناء هذا الوطن، كما تعكس عزم القيادة الرشيدة - المستمدة نهجها من الشريعة الإسلامية - على محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين، والتعامل مع أي تقصير أو خطأ بشكل حازم، مهما كانت الظروف وبغض النظر عن أي اعتبارات لتكفل الإجراءات التصحيحية منع حصول مثل هذا الخطأ الجسيم مستقبلاً.

ونوه الحازمي بأمر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها ولوائحها وتحديد صلاحياتها بشكل دقيق وتقييم الإجراءات والأساليب والصلاحيات المنظمة لعملها، والتسلسل الإداري والهرمي برئاسة سمو ولي العهد - حفظه الله - ، بما يكفل حسن سير العمل وتحديد المسؤوليات.

ودعا المحافظ ، المولى عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على المملكة، ويُمد خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وطول العمر، وأن يوفق ويعين سمو ولي العهد لكل ما فيه خير البلاد والعباد.


 0  0  137

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية