• ×
09:16 صباحًا , الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

هطول أمطار على المنطقة الشرقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
هطلت يوم الجمعة أمطار على المنطقة الشرقية، وتلقت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية عدة بلاغات ولم تسجل أي إصابات.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي الشهراني، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الأحساء ومركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بقيق تلقت بعض البلاغات ولم تسجل أي إصابات.

وأشار المقدم الشهراني، إلى أن مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وكامل إداراتها بالمحافظات قد استعدت بخطة لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول لاتخاذ كافة التدابير المناسبة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة تمشياً مع توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وبمشاركة الجهات ذات العلاقة لتنفيذ تدابير الخطة وفق مهام ومسؤوليات هذه الجهات، التي حددها نظام الدفاع المدني.

ولفت المقدم الشهراني، أن مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية تود أن تدعو جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة لأخذ الحيطة والحذر في حال هطول الأمطار والسيول.

وقال إن الدفاع المدني على أتم الاستعداد والجاهزية لتقديم خدماته من خلال الرقم ''998'' وأكد على الدور الكبير والمهم من أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الدفاع المدني ومتابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني www.998.gov.sa، أو عن طريق حساباتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.



 0  0  98

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية