• ×
08:38 صباحًا , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

بشرى سارة لأهالي محافظة سراة عبيدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها-سعيد ال نوره-القمة:- 
أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي استعدادهم بفتح فرع لجامعة الملك خالد للبنين بمحافظة سراة عبيدة .


جاء ذلك خلال زيارة قام بها سعادة محافظ سراة عبيدة رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد بن سعيد بن جزوا الدوسري وأعضاء المجلس وعدد من المشائخ والوجهاء والأعيان يوم أمس الأثنين بتاريخ ٢٨/ ١ / ١٤٤٠ لصاحب المعالي أ. د فالح السلمي مدير جامعة الملك خالد وذلك بناء على توجيهات سمو أمير منطقة عسير حفظه الله .
وقد تم خلال اللقاء كلمة لسعادة المحافظ ذكر فيها احتياج سكان المحافظة والمراكز التابعه لإفتتاح فرع للجامعه للبنين حيث ان فرع الجامعه للبنين سيخدم أهالي المحافظة وما جاورها كون محافظة سراة عبيدة ذات مركز محوري لجميع الاتجاهات .
بعد ذلك بحث ال جزوا وأعضاء المجلس مع معالي مدير الجامعه احتياجات المحافظة من افتتاح للفرع وتوفير للتخصصات التي تواكب الرؤية ٢٠٣٠ كما ناقش الجميع افتتاح قسمين بفرع الجامعه للبنات وهي تخصص لغة انجليزيه وتخصص رياض اطفال.

ومن خلاله أشار معالي مدير الجامعه بأن الفرع للبنين بمحافظة السراه شبه منتهي ومجهز من جميع النواحي ولم يتبقى سوا التعاقد مع أعضاء التدريس وجاري العمل عليه كما أن المباني جاهزه ومهيأة وسيباشر بإذن الله الطاقم الإداري أعماله وتجهيزاته خلال منتصف الفصل الدراسي الثاني ووعد من خلاله بأن استقبال الطلاب في فرع جامعة الملك خالد للبنين بالمحافظة سيكون مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام القادم .
كما أضاف أنه سيتم دراسة استحداث تخصصات بفرع الجامعه للبنات كتخصص الإنجليزي ورياض الاطفال .
مقدما شكره وتقديره لسعادة المحافظ على اهتمامه وحرصه فيما يخدم الدين والوطن وخاصة اهالي محافظة سراة عبيدة.


من جهة أخرى قدم سعادة المحافظ ورئيس المجلس المحلي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان وأهالي المحافظة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال نائب أمير منطقة عسير ولمعالي مدير جامعة الملك خالد الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على هذه اللفته الكريمه لأهالي المحافظة والإهتمام بمطالباتهم وتوفير سبل الراحة لطلاب وطالبات وأهالي محافظة سراة عبيدة داعيا الله عز وجلّ أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه وأن يعز ولاة الأمر أنه سميع مجيب .

image
image
image
image


 0  0  17.5K

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية