• ×
03:09 صباحًا , الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

أشرفي: ولي العهد راعى أولوية السيادة والحكمة في الرد خلال مقابلة بلومبيرغ

أكد أن المملكة قادرة على حماية مصالحها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
صرح رئيس مجلس علماء باكستان فضيلة الشيخ حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي أن الردود التي أدلى بها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في مقابلته الصحفية مع بلومبيرغ هي الحقيقة والمملكة العربية السعودية قادرة على حماية مصالحها فجنودها البواسل وقواتها وجهاتها الأمنية هي من تحمي أراضيها من مكايد واعتداءات أعدائها. ويعدّ الأشرفي ردود الأمير محمد بن سلمان حقيقة تمثل العالم الإسلامي.. كما جاء في تصريحه أن ولي العهد السعودي راعى أولوية السيادة والحكمة في الرد والذي يدل على حنكته السياسية والقيادية. مضيفاً أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قائد الأمة الإسلامية والمملكة العربية السعودية مركز المسلمين ومهوى أفئدتهم. وكيف ينسى ترامب أن الأمير محمد بن سلمان استضاف الرئيس الأمريكي في القمة العربية الإسلامية وجمع القادة والحكام من مختلف البلاد العربية والإسلامية من أجل مكافحة الإرهاب والتطرف وأن الإرهاب لايمت للإسلام والمسلمين بصلة..

كما أضاف رئيس مجلس علماء باكستان في تصريحه أن الله منّ على آل سعود بالحكم على المملكة العربية السعودية والشعب السعودي يعتز بقيادته الرشيدة كما أن خدمة الحرمين الشريفين شرف عظيم اختار الله آل سعود لخدمة الحرمين الشريفين.

من جهته أدان هجوم الحوثيين على الأراضي السعودية والذي يفشل دائما بفضل الله ثم بفضل الجيش السعودي مثمناً الدور السعودي لإقامة الشرعية في اليمن ومساعدة الأشقاء اليمنيين. وأيضا أكد رئيس مجلس علماء باكستان أن العالم الإسلامي يقدر المملكة العربية السعودية ومواقفها ويقف جنبا إلى جنب مع حكومة المملكة العربية السعودية.



 0  0  84

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية