• ×
02:31 صباحًا , الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

اختناق 15 امرأة إثر اندلاع حريق في قاعة أفراح بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
تسبب حريق شب بغرفة داخل قاعة أفراح في حي الحمراء بمدينة تبوك بإخلاء الحضور من النساء والرجال المتواجد بالقاعة وقت نشوب الحريق حيث أوضح

الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري المتحدث الاعلامي لمدني تبوك انه عند الساعة 21:53 من مساء يوم أمس الجمعة تلقينا بلاغاً عن وقوع حريق بالقسم الخاص الذي تتواجد فيه النساء ، وعند وصول فرق الدفاع المدني اتضح إخلاء بعض النساء المتواجدات بالقاعة والبعض الآخر تم اخلائهم عن طريق فرق الدفاع المدني . كذلك تم اخلاء قسم الرجال احترازياً . وأبان الشمري أن الحريق انحصر في غرفة تستخدم للتجهيز مساحته 5م * 4م بتلك القاعة صاحبه اسوداد كربوني بالموقع نتيجة لتوابع الحريق وتم إخماده من قبل فرق الدفاع المدني وطرد الدخان المصاحب للحريق بواسطة المعدات الفنية اللازمة، ونتج عن الحادث اختناق بسيط لعدد 15 حالة منها عشر حالات عولجت بالموقع و 5 حالات تم نقلها للمستشفى احتياطاً وذلك عن طريق الهلال الاحمر .

وأرجع الشمري سبب الحريق وفق المعاينة والتحقيق الأولي إلى زيادة الأحمال بإحدى التوصيلات الكهربائية بالموقع وجار استكمال الإجراءات اللازمة، واكد ان وسائل السلامة المتوفرة بالموقع ساعدت الفرق بالسيطرة على الحريق.


 0  0  85

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية