• ×
07:23 صباحًا , الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

فيصل بن خالد يستقبل مدير الرقابة والتحقيق وعدداً من مشايخ المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة سعيد الحارثي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع، كما تسلم سموه نسخه من التقرير السنوي لفرع هيئة الرقابة والتحقيق للعام 1438-1439 هــ، مثمنا سموه القفزات التي حققها الفرع خلال الفترة الماضية والجهود التي يبذلها لتطوير الأداء في القطاعات الحكومية المختلفة.

من جهته أعرب الحارثي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته المستمرة لأداء القطاعات المختلفة ودعمه المتواصل وغير المحدود الذي استطاعت من خلاله الإدارات الحكومية تطوير أدائها للأفضل.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير عسير في مكتبه بالإمارة، عدد من مشايخ القبائل بالمنطقة الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 88.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع، مؤكدا سموه أن اليوم الوطني للملكة العربية السعودية يعد مناسبة وطنية غالية على الجميع، ويجب على كل مواطن سعودي الاشتراك في نهضة هذا الوطن، والحفاظ على حاضره وبناء مستقبله، والوفاء له وتقديم الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على مكتسباته ومقدراته.

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على حسن الاستقبال والاستماع لتوجيهات سموه السديدة.


 0  0  83

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية