• ×
08:38 صباحًا , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

وكيل محافظة خميس مشيط يرعى حفل تقنية الخميس باليوم الوطني للمملكة 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -خميس مشيط: رعى وكيل محافظة خميس مشيط الاستاذ/ محمد بن عامر وبحضور المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق وأقيم حفلا خطابي بملعب الكلية و الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم أللقى عميد الكلية التقنية بخميس مشيط المهندس صالح بن طالع القحطاني كلمة رحب فيها بالحضور ، معرباً عن شكره لهم على رعايتهم للحفل ومشاركتهم أبناءهم المتدربين بالكلية فرحتهم بهذه الذكرى العزيزة على الجميع.
وأكد أن الوطن يزهو بيومه الوطني الـ 88 الذي تجيش فيه مشاعر الفخر والاعتزاز بمآثر ذلك اليوم التاريخي المجيد ، والذكرى الخالدة التي صنعها بحنكته وصاغها بشجاعته البطل الهمام الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – ، مشيراً إلى أن الكلية ومنسوبيها توشحوا باللون الأخضر ليفاخرون ويبتهجون فرحاً بيومه الوطني .
ونوه بما شهدته المملكة من نهضة تنموية شاملة في مختلف المجالات منذ عهد المؤسس إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلاً الله أن يحفظ قادة الوطن وأن يديم علينا أمنه واستقراره وأن ينصر جنودنا البواسل الذين يدافعون عن حدوده وأمنه.
بعد ذلك شاهد الجميع المسيرة التي صاحبت الحفل للخيول والمتدربين والدراجات النارية ثم ألقيت قصيدة شعرية للمهندس فهد الهباش تغني من خلالها بالوطن .
بعدها شاهد الحضور فيلم وثائقي عن اليوم الوطني ومسرحية عن يوم الوطن .
ثم شاهد الجميع أوبريت اليوم الوطني والذي صاحبته العرضة السعودية ومنجزات الكلية ولوحات عن الحرف المهنية والتقنية قدمها متدربي الكلية.
وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظة والمدير العام الجهات المشاركة والمشاركين واللجان التنظيمية والاشرافية والإعلاميين والتقطت الصور التذكارية.
حضر الحفل عددا من عمداء الكليات التقنية بعسير وقيادات الإدارة العامة وجمع كبير من المتدربين والأهالي .
image
image
image
image
image


 0  0  63

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية