• ×
01:39 صباحًا , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

الربيعة: توجيه خادم الحرمين بمنح 200 مليون دولار لليمن يؤكد دور المملكة الريادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
ثمّن معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة الدعم المقدم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للبنك المركزي اليمني بمنحة مبلغ 200 مليون دولار أمريكي.

وقال معاليه في تصريح صحفي خص به وكالة الأنباء السعودية : إن دعم خادم الحرمين الشريفين للبنك المركزي اليمني يأتي تأكيدًا للدور الريادي للمملكة العربية السعودية لرفع المعاناة الإنسانية عن جميع الشعوب المتضررة والمحتاجة في العالم ومنها الشعب اليمني الشقيق.

وأكد أن المملكة كانت وماتزال تقدم لليمن وشعبه كل الاهتمام والدعم لما يجمع بين البلدين من روابط الجوار واللغة والدين والعلاقات الاجتماعية.

وأشار الربيعة إلى أن هذه المنحة من لدن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بالإضافة إلى ما سبق إيداعه في البنك المركزي اليمني البالغ ملياري دولار أمريكي ستسهم في تعزيز قدرات الاقتصاد اليمني وستنعكس إيجابًا على الأحوال المعيشية للمواطنين اليمنيين وتقوية العملة المحلية وتساعد في دعم التنمية والبرامج والخطط الاقتصادية لليمن.

وختم معالي الدكتور عبدالله الربيعة تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، على ما يُبذل للشعب اليمني الشقيق من دعم اقتصادي وإغاثي وإنساني متواصل على الأصعدة كافة لتجاوز محنته الإنسانية الراهنة، راجيًا لليمن وأهله التوفيق والنجاح والاستقرار.


 0  0  101

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية