• ×
11:07 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

أمير مكة يطلق أسبوعيات المجلس بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_متابعات: 
انطلقت مساء اليوم أسبوعيات المجلس التي يعقدها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة، في لقاءات مفتوحة مع سموه، يطرحون خلالها عددا من المقترحات والأفكار التي تخدم التنمية.

وكانت الجلسة الأولى هذا اليوم، مخصصة لأصحاب الفضيلة والأئمة والخطباء.

وتحظى أسبوعيات مجلس سموه، في عامها الثامن، بمشاركة عدد من فئات المجتمع من رجال أعمال، وأئمة وخطباء ودعاة وأدباء ومثقفين، إلى جانب منسوبي التعليم ورجال الإعلام، وشيوخ القبائل، ومديري الإدارات والأجهزة الحكومية، وشباب المنطقة.

وتعد أسبوعيات المجلس التي تعقد في منزل سمو أمير منطقة مكة المكرمة بشكل أسبوعي، تلتقي خلالها عدة فئات من شرائح المجتمع، قناة اتصال تتيح للمواطن شراكة حقيقية وفاعلة في التطوير والبناء، مستكشفة احتياجاته وآراءه، وتطلعاته، حيال الخدمات والمشاريع التنموية.

وتأتي مكملة لتحقيق استراتيجية المنطقة التي يحرص عليها سمو أمير المنطقة، المستندة على بناء الإنسان، وتنمية المكان، ومكملة لدور إمارة منطقة مكة المكرمة، بمشاركة كافة القطاعات لإيجاد شراكة ريادية بين القطاعين الحكومي والأهلي، في إقامة مشاريع تنموية تحقق طموحات القيادة، وترتقي إلى آمال وتطلعات أبناء المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.


 0  0  91

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية