• ×
11:23 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

عقد مؤتمر التموين والنقل الأول لتمرين درع الجزيرة المشترك (10) بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_الرياض: 
عقد اليوم في مركز الأمير سعود الفيصل للمؤتمرات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مدينة الرياض, مؤتمر التموين والنقل الأول لتمرين درع الجزيرة المشترك (10) .

وشارك في المؤتمر وفود من القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووفد من الشؤون العسكرية بالأمانة العامة ووفد من قيادة قوات درع الجزيرة المشتركة وممثلون عن مركز العمليات الجوي والدفاع الجوي الموحد ومركز العمليات البحري الموحد .

وبدأ المؤتمر, بكلمة لممثل وفد القوات المسلحة السعودية العقيد الركن جعفر بن هادي القحطاني, رحب من خلالها بالحضور، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسة الاجتماعات والتحضيرات لتمرين درع الجزيرة المشترك العاشر وتنسيق الأمور الإدارية والعملياتية التي تسهم في إنجاح التمرين .

ومن ناحيته, أفاد ممثل الشؤون العسكرية بالأمانة العامة المقدم بحري طيار خالد الساعدي, أن هذا المؤتمر يهدف إلى التنسيق والتخطيط المشترك فيما يخص التموين والنقل لتمرين درع الجزيرة المشترك، وأن هذه التمارين والاجتماعات تهدف إلى رفع مستوى العمل الخليجي العسكري المشترك بين دول المجلس لتنفيذ تمرين درع الجزيرة المشترك (10).




 0  0  74

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية