• ×
12:37 مساءً , الأحد 1 جمادي الثاني 1441 / 26 يناير 2020

فيصل بن فهد يستعرض المقترحات التطويرية لفرع وزارة العمل بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_الرياض: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد ويرافقه عدد من منسوبي الفرع.

ونوه سموه خلال اجتماعه مع منسوبي فرع وزارة العمل، بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين.

وبما تحمله رؤية المملكة 2030 من أهداف في مختلف المجالات ومنها القطاعات والمرافق الاجتماعية بكافة المستفيدين منها، منوهاً سموه بحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل على كل ما يعود على المنطقة بالفائدة ورفع مستوى الأداء في مختلف الخدمات.

وأستعرض نائب أمير منطقة حائل المقترحات التطويرية للقطاع الثالث بالمنطقة وتم اتخاذ التوصيات اللازمة لرفعها لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل.

من جانبه عبر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية على ما تجده مرافق الوزارة وخدماتها من دعم مكن مقدمي الخدمات من أداء مهامهم على أكمل وجه، مؤكدا حرصه وزملائه على تنفيذ توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله بما يتواكب مع رؤية المملكة.


 0  0  85

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية