• ×
05:34 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019

الربيعة يتفقد المرافق الصحية والمشاريع التطويرية بالمدينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_متابعات: 
تفقد وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة د. عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي، المرافق الصحية والمشاريع التطويرية لخدمة المرضى بالمنطقة؛ بهدف متابعة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين وحرصا على تقديم أرقى خدمات الرعاية الصحية تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وبدأت الجولة بزيارة لمقر مشروع مركز البدراني النموذجي للرعاية الصحية الأولية والذي يقع ضمن خطة تأهيل مراكز الرعاية الصحية الأولية على أحدث الطرازات، حيث تفقد مبنى المشروع واستمع إلى شرح مفصل عن آلية تنفيذه، وبعد ذلك قام بزيارة إلى مستشفى الملك فهد العام والمنطقة المحيطة بالمستشفى ومبنى العيادات الخارجية الجديد والتي تخضع إلى مشروع تطوير بشكل كامل، كما تفقد معاليه عدداً من أقسام المستشفى شملت (مبنى الفرز، أقسام العناية المركزة وطوارئ المستشفى).

وفي نفس السياق تفقد مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة، ومركز المراقبة الصحية بمنفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي حيث اطلع بشكل مباشر على آلية استقبال وتقديم الخدمة الوقائية لزوار المدينة القادمون لزيارة المسجد النبوي الشريف وأداء فريضتي الحج والعمرة من خارج المملكة، وقد توجه بعد ذلك لزيارة مقر هيئة الغذاء والدواء بمطار المدينة حيث التقى العاملون في فرع الهيئة وقام بالاستماع إلى شرح عن ما يقدمه الفرع من خدمات للمستفيدين.

image


 0  0  77

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية